تسجيل
خواطر, نثر

في قلب كل فتاة مقبرة

وقت القراءة : 3 د
قُرِأ النص 243 مرة
0 تعليقات

ملاحظة المحرر: مادتك مميزة يرجى منك الإنتقال والكتابة في موقع خلاصات هواء من هنا لتحظى بفرصة نشر مادتك من خلال صفحة كتب التي يتابعها أكثر من مليون ونصف قارئ حول العالم.

في قلب كل فتاة يوجد قصة لا أحد يعلمها إلا هي؛ الأقفال المغلقة حول  صمامات قلبها التي تديرها ما هي إلا أعذار يختبئ ورائها سر دفين وكأن في داخلها بحر تارة تغرق في مياهه وتنجر وتارة أخرى تطفو من فوقه…

الأثنى كائن رقيق له أشواك كالورد : إن رويتها أزهرت، وإن نسيت سقيتها ذبلت ،وإن أكثرت في سيقاتها  إن كانت ضعيفة غرقت وإن كانت قوية وخصبة أزهرت وثبتت، هكذا هي حواء خلقت من ضلع آدم لتحتويه وتضمه اليها،وتشاركه في الحياة بكل شيء، هي الحياة بأكملها وليست نصفها،كما يقول البعض….

لكل وردة رحيق عبق جميل ينشر عبيره ليفوح بأبهى حلته،ولكل سمة فيها ابداع للخالق الذي تعالى عما يصفون،

حين أهديت  وردة  في عيد الأم  جورية حمراء ملكة قد توجت قلبي بالحب حين شممتها وأخذت رحيقها العذاب الى داخل أنفي،شعرت بالدم يتدفق داخل قلبي فأصبح ينغم بأجمل النغمات، صوت الحب يناديني وأنا أقترب منه وأدنو أكثر فأكثرحتى وصلت إليه بكلتا قدماي….

اللون الأحمر هو لون الحب،لغة لن يفهمها إلا العاشقين والذين وقعوا في الحب وأكملوا الطريق مع بعضهم البعض بالزواج، ولكل وردة حمراء اختلاف وعبير ممتزج بالأحاسيس الملفتة للنظر والجميلة،حسنا أنا متمية باللون الأحمر فهو لوني المفضل، الذي يبعث الشرارة في قلبي ليضيء ما وراء العتمة أمل ويزرع فوقه ورودا وأنهارا…

الليل يا ليلى يعاتبني ..

ويقول لي سلم على ليلى..

الحب لا تحلو جدائله..

الا اذا قال الهوى ليلى..

هناك فكرة سعيدة تسعدني

بأن هناك شخص طيف ألوان شخصيته يشبه بعض من أطياف ألوان شخصيتي..

في مكان ما .. في بقعة أرض لا أدري أين هي..

وسوف يأتي يوم أجتمع به.. وأصبح الوردة الحمراء الميتيم بعشقها وحبها…

 

 

ساعد الكاتب في تطوير مهاراته الكتابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *