• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
فيلم Aquamand لكريستوفر نولان يقترب من حاجز أرباح مليار دولار!
فيلم Aquamand لكريستوفر نولان يقترب من حاجز أرباح مليار دولار!
Google+
عدد الزيارات
75
للأسبوع الثالث على التوالي، يهيمن فيلم Aquaman على شباك التذاكر محققًا ما يقارب المليار دولار عالميًا

فقد حقق فيلم الأبطال الخارقين المنتمي إلى عالم DC الممتد ما يقرب من 940 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو أمر يضع الفيلم في المرتبة الثانية ضمن قائمة أفلام الأبطال الخارقين التي أنتجتها شركة Warner Bros، بعد فيلم The Dark Knight Rises للمخرج المبدع كريستوفر نولان، الذي حقق عائدات فاقت المليار دولار أمريكي عام 2012. وإذا استمر الإقبال الكثيف لمتابعة فيلم Aquaman، فمن المتوقع أنه سيتجاوز فيلم The Dark Knight Rises.

وبطبيعة الحال، لم تكن المنافسة في هذا الموسم بالسهلة على فيلم Aquaman، فهناك أيضًا الفيلم الجدي دEscape Room من إنتاج شركتي Sony وColumbia Pictures، إذ حقق 18 مليون دولار عند افتتاحيته، وهو فيلم رعب نفسي عن مجموعة من الغرباء الذين حوصروا معًا في غرفة مهلكة. وتعد بدايته قوية بالنظر إلى تكلفته التي بلغت 9 ملايين دولار فقط. ويأتي فيلم Escape Room متشابهًا جدًا مع فيلم Mary Poppins Returns من ناحية الأرقام، إذ حقق هذا الأخير في أسبوعه الثالث مبلغًا قدره 15،8 مليون دولار أمريكي.

أما في المركزين الرابع والخامس لهذا الأسبوع، فيأتي فيلما Bumblebee من إنتاج شركة Paramount وSpider-Man: Into the Spider-Verse من إنتاج شركة  Sony، وحتى الآن الأرقام ليست نهائية لتحديد المركزين بدقة نظرًا للتنافس المحتدم بشدة بينهما.


5
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}