• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
هل كانت الدورات التدريبية التي حضرتها جديرة بدفع الأموال ؟
هل كانت الدورات التدريبية التي حضرتها جديرة بدفع الأموال ؟
Google+
عدد الزيارات
96
في الحياة المعاصرة مؤسسات تدريبية عديدة و مختلفة ، و هناك كثير من الإعلانات عن المؤسسات التدريبية حولنا ، من أجل تحسين المهارات في المجال المعين ، أو زيادة المهارات في المجالات الأخرى ، أو للهوايات فقط ، يختار الكثير من الناس حضور الدورات التدريبية . لكن هل كانت الدورات التدريبية التي حضرتها جديرة بدفع الأموال ؟

أولا ،  يجب عليك أن تختار مؤسسة تدريبية مناسبة : لها نطاق واسع ، وبيئة و ظروف جيدة ، و تقييم عالي ، و معلمون أقوياء و ممتازون . هذا شيء مهم جدا ، لا يمكنك أن تكسب أي شيء إذا لم تختر مؤسسة تدريبية مناسبة ، بل تضيع أموالك و أوقاتك .

يمكنك تحقق كل هذه الأشياء : نطاق المؤسسة التدريبية و بيئتها و ظروفها و تقييمها و معلمونها عبر   Quora شبكة الإنترنت مثل متصفح جوجل أو موقع                     

و يمكنك أن تذهب إلى هذه المؤسسات التدريبية بنفسك لتحقق هذه الأشياء . أو يمكنك أن تسأل أصدقائك عن الأحوال المتعلقة بهذه المؤسسات التدريبية . و بعض المؤسسات التدريبية لديها محاضرة تجريبية مجانية ، يمكنك حضور المحاضرة التجريبية أولا .

ثانيا ، أثناء الدورة التدريبية ، يجب عليك تدوين الملاحظات بجد و عناية ، و عليك أن تسأل المعلم في الوقت المناسب إذا كنت لا تفهم . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام بعض البرامج على الهاتف ، مثل برنامج مسجل الصوت ، لكي تسجيل ما قاله المعلم خلال الدورة التدريبية ، و الاستماع إليه بشكل متكرر بعد انتهاء الدورة التدريبية ، و  يمكنك وضع بعض العلامات المهمة على التسجيل أيضا ، أو يمكنك استخدم برنامج الملاحظات ، و القيام بتسجيل المحتويات المهمة في الملاحظة .                            

 


0
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}