• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
قصة فيلم changeling
قصة فيلم changeling
Google+
عدد الزيارات
975
من أروع الأفلام التي شاهدتها فيلم "changeling" المقتبس من قصة حقيقية

سيدة أمريكية كريستين كولينز يختفى ابنها الوحيد والتر ذو الـ..٩ سنوات من بعد عودتها من العمل، وتظل لفترة 5 شهور في البحث عنه حتى تعثر شرطة ولاية لوس أنجلوس عليه، وتكتشف أنه ليس هو ولكن الطفل يدعى أنها ابنها، ووتتأكد من خلال قصر طوله ببوصتين عن أدعائه وأيضا من خلال طبيب الأسنان حيث يتضج عدم وجود التجويف بين أسنان الطفل، ومن خلال المعلمة في المدرسة حيث يفشل الطفل العثور على مكانه في الفصل.
تصطدم الأم برد فعل الشرطة عند إنكارها للطفل، بسبب خوفهم من التأثير السلبي على الدعاية الانتخابية لعمدة الولاية، وسوء صورة الشرطة أمام الإعلام، بسبب وجود رجل دين نشط سياسا جوستاف يسعي إلى فضح فسادهم وتقصيرهم أمام الرأى العام، فتتعرض للإيداع في مصحة عقلية لكى تجبر على الاعتراف كتابينا باختلالها العقلي وبالطفل.
تكتشف في المصحة وجود كثير من النساء اللاتى تعرضن للفساد من رجال الشرطة والعاملين في المصحة بسبب كونهم تهديد للشرطة، فتم ألقئهم في المصحة وتعرضهم لجلسات الكهرباء والمهدئات، ومن بينها كارول ديكستر، زميلتها التي تتوضح لها حقيقة الوضع هنا.
يهيج الرأي العام بعد العثور مقبرة جماعية ل20 طفل تم قتلهم على يد قاتل متسلسل يرشدهم عليها الطفل (مساعده)، ويعتقدوا أن من بين العظام المدفونة ابنها الحقيقي، وتتم المحاكمة وإيقاف ذاك الشرطي وإقالة رئيس الشرطة والحكم بالإعدام على القاتل.
بعد مرور 5 أعوام يعثر على طفل استطاع النجاة والهروب من القاتل والاختفاء كل تلك الفترة، فيقص عليهم كيفية هروبه مع طفلين من بنيهم والتر، وتظل هي على أمل العثور عليه إلى الأبد


2
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}