• انشر كتاباتك
  • احصل على آراء وتقييم آلاف القراء والكتّاب
  • طوّر مسيرتك الكتابية

سجل حسابك الآن وابدأ رحلة الكتابة!

إنشاء حساب تسجيل دخول
مبدأ حياة ..
مبدأ حياة  ..
في علاقاتنا يجب الابتعاد عن العلاقات المشروطة ، التي يزعزعها الرفض ، التي تتأثر عندما تُبدي ردة فعلك الحقيقية ، القائمة فقط لتوقعاتٍ مسبقة من كليكما ربما !

التي ينزعج فيها الطرف الآخر لمجرد أنك قلت لهُ لا ، لمجرد أنك خالفته الإحساس والشعور ،  كُل علاقة لا تكون فيها على سجيتك أنت لست بحاجة لها ، كُل علاقة تقتل رأيك و أحلامك هذه علاقة غير صحية من الأفضل التخلص منها ، لأن العلاقة المبنية على الطاعة والانصياع لكل ما يقوله الطرف الآخر تُردينا أمواتاً  دون أن نشعر في نهاية المطاف .

عندما تشعر أن أي علاقة تحت أي مُسمى كان بدأت تُشعرك بالضعف والسوء انسحب منها دون أدنى تردد  مهما كانت هذه العلاقة تعني لك ستتألم في البداية ، وتشعر أنك لم تَقم بالخيار الصحيح وأنك دمرت شيء مقدس ربما لكن ستكتشف أنك كسبت نفسك و أنك بدأت تصبح شخصاً أفضل من قبل بكثير .

التضحية  والتغيير أمران رائعان لكن إذا كان كلاهما من اختيارك أنت دون أن يتم فرضهما

عليك ، لذلك في أي علاقة في الحياة عليك أن تكون واضح ، أن لا تُخفي أي جانب منك الذي بدوره من الممكن أن يؤثر على حياة هذه العلاقة ، عليك ألا تتقمص شخصية أخرى غير نفسك لتنال إعجاب من حولك أو حتى لتكون على توافقٍ معهم ، كُن أنتَ فقط حتى تستطيع الاستمرار بهذه العلاقة ولا تكون عبئاً عليك أو على الطرف الآخر .  


3
0
0

Anonymous {{ comment.name }} {{ comment.date }}
{{ comment.text }}
Anonymous {{ sub_comment.name }} {{ sub_comment.date }}
{{ sub_comment.text }}